كاميرا مراقبة تصور لص يسطو على منزل بالعرائش

مدير التحرير | 2019.06.24 - 5:26 - أخر تحديث : الإثنين 24 يونيو 2019 - 5:26 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
كاميرا مراقبة تصور لص يسطو على منزل بالعرائش

العرائش 24: المكتب المركزي

وثقت كاميرا مراقبة مركبة بالعمارة الكائنة بشارع الزرقطوني قبالة الثانوية الاعدادية الإمام مالك ليلة إحياء قاعة دوكيسا الموجودة بالطابق الأرضي لهذه العمارة، وثقت عملية سرقة قام بها لص أمس الأحد.

و حسب الفيديو فقد تمكن اللص من الدخول إلى العبارة عبر البوابة الرئيسية و تمكن من الوصول إلى منزل حارس العمارة، حيث قام بسرقة عدة أشياء دات قيمة و نزل بها في حقيبة سفر و فر.

و حسب تصريح لساكنة العمارة للعرائش 24، فقد تمكن اللص من الدخول إلى العمارة بواسطة مفتاح حصل عليه بطريقة ما، ما يرجح نظرية التواطئ، حسب نفس التصريح دائما.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.