كولونيل إسباني متورط في تهريب الحشيش المغربي إلى إسبانيا

مدير التحرير | 2019.06.27 - 2:43 - أخر تحديث : الخميس 27 يونيو 2019 - 2:43 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
كولونيل إسباني متورط في تهريب الحشيش المغربي إلى إسبانيا

وكالات

اهتزت إسبانيا على وقع تورط كولونيل في القيادة العليا للحرس المدني الإسباني في إدخال الحشيش المغربي إلى إسبانيا وتسهيل عمل مافيا دولية تعمل في توزيع الحشيش بها وبأوروبا، بالإضافة إلى غسيل الأموال والتواطؤ مع المهربين المغاربة.

وحسب صحيفة “المساء” في عددها ليوم أول أمس الثلاثاء، فإن القضاء الإسباني بدأ محاكمة كولونيل وقياديين آخرين في الحرس المدني الإسباني بعد أن ثبت تورطهم في تسهيل عملية شبكة دولية متخصصة في الاتجار الدولي في المخدرات.

وجاء الكشف عن تورط الكولونيل بعد الاستماع إلى زعيم شبكة الاتجار الدولي، بالإضافة إلى متهمين آخرين، مغاربة وإسبان، وحصل الكولونيل على مبالغ مالية تصل إلى 360 ألف يورو مقابل ثلاث عمليات فقط.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.