كارثة: مقرقب يختطف “الأم زبيدة” من بين أحضان أطفالها و يغتصبها بإقليم العرائش

مدير التحرير | 2017.09.20 - 4:05 - أخر تحديث : الأربعاء 20 شتنبر 2017 - 4:05 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
كارثة: مقرقب يختطف “الأم زبيدة” من بين أحضان أطفالها و يغتصبها بإقليم العرائش

العرائش 24: ريصانة الشمالية

لم تكد فرحة أبناء و زوج الأم زوبيدة التي كانت تعاني من مرض نفسي بدوار الكروطة بريصانة الشمالية و التي إنتشرت قصتها بكل أرجاء المغرب، بسبب الحالة المزرية التي تعيشها رفقة أطفالها، و التي عالجها محسنون، لم تكتمل الفرحة بلم شمل أسرتها حتى تشتت من جديد، بعدما أقدم شخص “مقرقب” على إختطافها و إغتصابها، قبل أسابيع.

و حسب مقربون من الضحية، فإن الجاني و هو شخص متزوج و حديث الخروج من السجن، تهجم على منزل الضحية التي كانت رفقة أبنائها، حاملا سكينا من الحجم الكبير و قام بإختطاف الضحية و إغتصابها، قبل أن يطلق سراحها.

و قد قام بعض أفراد الدوار بالتبليغ عن الجريمة حيث تم إعتقال الجاني، و إثبات عملية الإغتصاب بتقرير طبي، ليودع تحت الحراسة النظرية في إنتظار محاكمته، فيما عادت الضحية لحالتها الأولى، حيث أصبحت تعاني من أعراض المرض النفسي الذي سبق أن عولجت منه، و الذي تسبب في تشتيت أسرتها سابقا.

و يضيف المقربون أن زوح الضحية لم يستطع تحمل الحادث، حيث قام بمغادرة بيت الأسرة و الإختفاء من جديد.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.