حلم 19 مرشحا للهجرة السرية يتبخر بالماء الجديد بالعرائش

مدير التحرير | 2019.06.28 - 10:36 - أخر تحديث : الجمعة 28 يونيو 2019 - 10:36 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
حلم 19 مرشحا للهجرة السرية يتبخر بالماء الجديد بالعرائش

وقع صباح يوم أول أمس الأربعاء إنزال عدد لا يستهان به من المرشحين للهجرة السرية بمنطقة الماء الجديد بالعرائش.

وأوضحت يومية “الأحداث المغربية” الصادرة اليوم الجمعة، أن منظم الهجرة السرية أشعر المرشحين للهجرة السرية، الذين يبلغ عددهم 19 ، أنهم وصلوا بسلام إلى الديار الإسبانية ليكتشف الضحايا أنهم وقعوا في فخ كبير، وأنهم مازالوا في الأراضي المغربية وبالضبط بمدينة العرائش.

وأضاف ذات المصدر أنه تم توقيف منظم الهجرة السرية وعدد من المرشحين، وتبين بعد الاستماع لبعض الضحايا أن منظم العملية انطلق بهم على متن زورق تقليدي، من احد الشواطئ المحسوبة على القنيطرة، مقابل دفع كل واحد منهم ما بين 10 آلاف درهم و15 الف درهم، مشيرين إلى أنه اوهمهم بالوصول إلى شاطئ إسباني، ليكتشفوا في الأخير انهم دفعوا المبلغ المالي مقابل عملية “الحريك” و وجدوا أنفسهم لا يزالون بالأراضي المغربية.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.