موجة الانتحار تحصد شابة عشرينية بالمضيق

مدير التحرير | 2019.06.29 - 12:20 - أخر تحديث : السبت 29 يونيو 2019 - 12:20 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
موجة الانتحار تحصد شابة عشرينية بالمضيق

عمدت، أمس الجمعة، فتاة شابة إلى وضع حد لحياتها شنقا داخل منزل أسرتها، الواقع حي بوزغلال بالمضيق، وذلك في ظروف وصفت بـ “الغامضة”.

تفاصيل الحادثة استنادا إلى مصادر متطابقة، تفيد أن جثة الهالكة البالغ من العمر حوالي 22 سنة عثرت عليها أسرتها معلقة داخل غرفتها بواسطة حبل ملفوف حول عنقها، لتبادر بإخطار السلطات المحلية والأمنية، التي حضرت إلى مكان الحادث وعملت على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وقامت بإنجاز محضر المعاينة قبل أن تأذن لعناصر الوقاية المدنية بنقل الجثة إلى المستودع البلدي لحفظ الجثث بالمدينة، في انتظار تعليمات النيابة العامة المختصة.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن المعاينة الأولية للجثة لم تظهر أي آثار للعنف أو المقاومة لعدم وجود إصابات داخلية أو خارجية في جسد الهالكة، عدا أثار الحبل حول رقبتها، وهو ما يرجح مبدئيا فرضية الانتحار، إلا التشريح الطبي، الذي من المنتظر أن يأمر به الوكيل العام لدى استئنافية المدينة، كفيل بالكشف عن الأسباب الحقيقية للوفاة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.