فتاة المنار كانت رفقة خليلها بمولاي بوسلهام و لم تختطف حسب ولاية الأمن

مدير التحرير | 2019.07.07 - 9:05 - أخر تحديث : الأحد 7 يوليوز 2019 - 9:48 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
فتاة المنار كانت رفقة خليلها بمولاي بوسلهام  و لم تختطف حسب ولاية الأمن

العرائش 24: المكتب المركزي

فتحت مصالح الأمن بالعرائش تحقيقا معمقا على إثر توصلها بشكاية مساء الجمعة الماضي حول تعرض فتاة للإختطاف من قبل عصابة بلباس نسائي.

وكانت مجموعة من المواقع والصفحات المحلية بالعرائش قد تناولت قضية اختفاء الفتاة على أساس أنها عملية اختطاف مستدلة على ذلك بتسجيل صوتي للفتاة مع والدتها وشهادة لبعض الأشخاص.

إلا أن الأبحاث التي باشرتها جميع الفرق الأمنية بمنطقة أمن العرائش، طيلة اليومين الماضيين، حسب مصادر من ولاية الأمن بتطوان، بينت أن الفتاة غادرت بيت عائلتها الى الجماعة القروية لمولاي بوسلهام رفقة شخص تربطها به علاقة وخوفا من انكشاف أمرها قامت باختلاق عملية اختطافها قبل أن تكشف التحريات مكان تواجدها وحقيقة اختفائها.

و بتعليمات من النيابة العامة المختصة  فقد تم تقديم الفتاة في حالة سراح،  في حين لا زالت الأبحاث متواصلة لإيقاف شريكها.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.