السفير السويدي في المغرب يزور مدينة العرائش

مدير التحرير | 2019.07.08 - 6:24 - أخر تحديث : الإثنين 8 يوليوز 2019 - 6:24 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
السفير السويدي في المغرب يزور مدينة العرائش

زار السفير السويدي في المغرب نيكلا سكيبون مدينة العرائش المغربية، وحضر افتتاح العرض المسرحي “ميطو ومملكة التنين”، التي قُدمت بتمويل من مشروع المعهد السويدي، ويهدف الى تطوير مهارات الشباب العاملين في مدرسة “ميطو” المغربية.

وذكرت صحيفة “طنجة 24 ” أن الزيارة خلفت “صدى إيجابيا، وأعطت للمدينة تلك الصورة الجميلة التي طالما كانت في حاجة إليها لتنشيط السياحة فيها”.

ووفق الصحيفة “قام السفير بمعية مسؤولين بجماعة العرائش، بجولة سياحية شملت معظم الأماكن التاريخية بالمدينة العتيقة، من بينها حي القصبة، ودار المخزن، والسوق الصغير، ودار السكة”.

وكتب السفير السويدي تغريدة في تويتر، “نوه فيها بالمشروع الملهم، ودعا فيه الجميع للذهاب لحصن الفتح لمشاهدة العرض المسرحي والاستمتاع به. واختتم زيارته بمشاهدته غروب الشمس بالشرفة الأطلسية”.

من جهته قال مومن الصبيحي، نائب رئيس جماعة العرائش، إن الزيارة كانت موفقة، وأتاحت للسفير اكتشاف مدينة العرائش التاريخية التي

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.