دراجة نارية مجنونة تدهس شرطيا بالمضيق وترديه قتيلا.

مدير التحرير | 2019.07.09 - 12:57 - أخر تحديث : الثلاثاء 9 يوليوز 2019 - 12:57 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
دراجة نارية مجنونة تدهس شرطيا بالمضيق وترديه قتيلا.

المضيق: كادم بوطيب

لفظ شرطيّ يعمل بفرقة السّير والجولان بالمضيق، الاثنين بمصحّة خاصّة بتطوان، أنفاسه الأخيرة، متأثّرا بجروح بليغة أصيب بها بعدما صدمته درّاجة ناريّة مساء الأحد، بمدخل المدينة، أثناء مزاولته لعمله.

مصادر متطابقة أفادت بأنّ الهالك (ع. ب) حاول توقيف سائق الدرّاجة الناريّة الّذي كان مطاردا من قبل رجال الأمن على طول الطّريق الرّابطة بين “مارينا سمير” ومدار “مريدينا” بمدخل المضيق؛ غير أنّ عدم امتثال الأخير لأمر التّوقّف والسّرعة الّتي كان يقود بها تسبّبا في صدم الشّرطيّ وإصابته بجروح بليغة، خاصّة على مستوى الرّأس.

المصادر ذاتها أوضحت أن الشّرطي خضع لعمليّة جراحيّة عاجلة لم يتمكّن خلالها الطّاقم الطّبيّ من إنقاذ حياته، نظرا لخطورة الإصابة، حيث نُقلت جثّته إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليميّ لتطوان.

وكانت مصالح الأمن قد أوقفت سائق الدّراجة النّاريّة، حيث وضع تحت تدابير الحراسة النّظريّة بتعليمات من النّيابة العامّة المختصّة، إلى حين إتمام التّحقيقات الادارية، والّتي باشرتها مصلحة حوادث السّير، للوقوف على ظروف وحيثيّات الحادثة من أجل تحديد المسؤوليّات، وفق الإجراءات القانونيّة الجاري بها العمل.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.