أمن المضيق يعتقل ثلاثة جزائريين و بحوزتهم عملة أوروبية مزيفة

مدير التحرير | 2019.07.09 - 8:02 - أخر تحديث : الثلاثاء 9 يوليوز 2019 - 8:02 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
أمن المضيق يعتقل ثلاثة جزائريين و بحوزتهم عملة أوروبية مزيفة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن المضيق، أمس الاثنين 08 يوليوز الجاري، من توقيف ثلاثة مواطنين يحملون الجنسية الجزائرية، تتراوح أعمارهم بين 22 و29 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج أوراق مالية مزورة من عملة الأورو.

وجرى توقيف المشتبه فيهم بعد أن حاول أحدهم تصريف 06 أوراق مالية من فئة 20 أورو بأحد مقاهي مدينة المضيق، قبل أن يتبين أن أحدهم متورط في تصريف مجموعة أخرى من الأوراق المالية من نفس الفئة لدى مطعم بنفس المدينة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، فضلا عن البحث في شبهات استعدادهم للهجرة سرا نحو أوروبا انطلاقا من المغرب.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.