شعبة القانون بكلية العرائش تحتفي بتخرج اول فوج في يوم احتفالي مشهود.

هيأة التحرير | 2019.07.11 - 4:44 - أخر تحديث : الخميس 11 يوليوز 2019 - 4:44 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
شعبة القانون بكلية العرائش تحتفي بتخرج اول فوج في يوم احتفالي مشهود.

عاشت الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش، طيلة يوم الأربعاء 10 يوليوز 2019، بمناسبة تخرج الفوج الأول من طلبة مسلك الإجازة الأساسية في العلوم القانونية، تخصص قانون، حيث افتتح برنامج الحفل صباحا بقاعة الندوات بفقرة ترافع الخريجين عن بحوثهم المنجزة في إطار التخرج، لاختيار أحسن بحث، بإشراف لجنة التحكيم المكونة من أساتذة المسلك، وبعد التباري نزل الجميع إلى الفضاء الطبيعي لعمادة الكلية، حيث أقيمت حفلة شاي وأخذت الصور الجماعية توثيقا لهذا الحدث العلمي والاحتفال في اآن واحد. ومساء افتتح الجزء الثاني من حفل تتويج المتفوقين من طلبة القانون بقاعة الندوات الكبرى للكلية، بحضور عمادة الكلية وطاقمها الإداري، وعددا كبيرا من أساتذة مختلف مسالك الكلية، وطلبة الإجازة المتخرجين، وعددا من أباء وأولياء الطلبة.

وافتتح هذا الحفل البهيج، بآيات بينات من الذكر الحكيم، وتحية العلم على نغمات النشيد الوطني، وتقديم فقرات رائعة من طرب الآلة الأندلسية لجمعية هوات الطرب الأندلسي بالعرائش برئاسة الفنان المتألق  عادل العتيق.

وخلال هذا الحفل تناوبت على الكلمة العديد من الشخصيات التي هنأت الطلبة وأولياء أمورهم وأساتذتهم بهذا التخرج مؤكدين على أهمية المسلك في تكوين الأطر القانونية الذين سيضطلعون لمهامهم بمختلف المراكز باقليم العرائش وخارجه. ووعدت عمادة الكلية الحضور بالعمل وبكل ما لديها من صلاحيات لتعزيز مسلك القانون بمسلك الماستر، والدكتورة في المستقبل القريب.

فعبرت المناسبة عن لحظات الفرحة والسعادة التي عاشها طلبة القانون وأساتذتهم، والأطر الإدارية والضيوف إلى جانب خريجات وخريجي شعبة القانون، الفوج الأول 2019 ، وكان الجميع مفتخر بانتماه إ لى الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش، ولشعبة القانون.
لقد كان بحق حفلا بهيجا بجميع المقاييس مع طلبة كلهم آمال لغد واعد .فهنيئا لجميع المتفوقات والمتفوقين وهنيئا لنادي ملتقى طلبة القانون ونادي أوبيدوم للإعلام والتواصل بهاذا التنظيم والإنجاز الرائع.

 

 

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.