اعتقال أستاذ متورط في محاولة سرقة وكالة للقروض الصغرى

مدير التحرير | 2019.07.17 - 1:02 - أخر تحديث : الأربعاء 17 يوليوز 2019 - 1:02 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
اعتقال أستاذ متورط في محاولة سرقة وكالة للقروض الصغرى

تمكنت الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة التابعة لمنطقة أمن الصخيرات تمارة، زوال أمس الثلاثاء، من توقيف أستاذ سابق معزول عن العمل، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب محاولة سرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض من داخل وكالة للقروض الصغرى بنفس المدينة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه على خلفية اقتحامه لوكالة قروض صغرى كائنة بحي المسيرة، حيث عمد إلى تهديد مستخدمة باستعمال سلاح أبيض في محاولة منه للاستيلاء على مبلغ مالي، قبل أن يتم ضبطه من قبل دورية الشرطة أثناء محاولته الفرار، كما تم حجز السلاح الأبيض المستعمل من قبله.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.