إعفاء رئيس القسم الثقافي بجماعة العرائش و إعادته تفتح جدال الكفاءة و السياسة في التعيين

مدير التحرير | 2019.07.17 - 5:11 - أخر تحديث : الأربعاء 17 يوليوز 2019 - 5:11 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
إعفاء رئيس القسم الثقافي بجماعة العرائش و إعادته تفتح جدال الكفاءة و السياسة في التعيين

العرائش 24 : المكتب المركزي

أثار إعفاء رئيس القسم الثقافي بالعرائش السيد عبد السلام الصروخ جدالا واسعا داخل المهتمين بمدينة العرائش، معتبرين القرار قرارا سياسيا محضا.

و حسب مصادر من داحل جماعة العرائش فإن رئيس القسم الثقافي لم يكن على توافق مع نائبة رئيس المجلس البلدي المفوض لها هذا القسم و المنتمية لحزب الإتحاد الإشتراكي السيدة نادية رحال، و تضيف نفس المصادر، أن النائبة تعتمد في تعاملها مع الموظفين على رؤية سياسية، و هو ما جعل رئيس القسم الثقافي الذي يعتمد على رؤية تكنوقراطية في تسييره للقسم، يصطدم مع رئيسته.

الجدال الذي أحدثه قرار الإعفاء دفع برئيس المجلس البلدي الذي لم يكن مُلم بالتفاصيل إلى البحث في الموضوع ليقوم بتوقيع قرار إلغاء قرار الإعفاء.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.