سكان حي المغرب الجديد يطاردون لص أحذية مساجد و “يعتقلونه”

مدير التحرير | 2019.07.17 - 5:33 - أخر تحديث : الأربعاء 17 يوليوز 2019 - 5:33 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
سكان حي المغرب الجديد يطاردون لص أحذية مساجد و “يعتقلونه”

متابعة من طرف الناشط الجمعوي “ع. ك .”

طارد سكان حي المغرب الجديد بالعرائش لصا متخصصا في سرقة الاحذية الجديدة الجلدية منها و الرياضية، من مسجدي حي المغرب الجديد” إمام مسلم و لالة خديجة” و قاموا باعتقاله و تقديمه لمركز الأمن.

العملية تمت مساء يوم الأحد 14يوليوز 2019 بعد صلاة العشاء ،و ذلك عبر مطاردة جماعية لشباب الساكنة المجاورة لمسجد الإمام مسلم و مدرسة الخوارزمي بتعاون مع شرطي الحي بلباسه الرسمي و سلاحه الناري، مسفرة عن محاصرة هذا اللص داخل ساحة مدرسة الخوارزمي التي لجأ إليها في أخر المطاردة ،حيث أغلقت جميع منافذ الهروب من طرف شباب الحي ، وقد استعمل كلب حراسة المدرسة للتعرف على مكان اختباء اللص مما سهل المأمورية على شباب الحي و الشرطي الذي هدد بستعمال سلاحه الناري إذا حاول اللص الهروب أو استخدام سلاحه الابيض أو أي عنف جسدي ؛ في الوقت الذي كان شباب الحي كلهم على أهبة و استعدادا في حالة تعرض الشرطي إلى اعتداء مفاجئ من طرف اللص، الشيء الذي جعل هذا الأخير يسلم نفسه للشرطي.

و قد تم اقتاد اللص الى مخفر الشرطة لاستكمال التحقيق رفقة صاحب الحداء المسروق في انتظار احالته على العدالة لتقول كلمتها في النازلة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.