أكاديمية البوغاز للسياقة المهنية توفر دورات تكوينية للحصول على البطاقة المهنية بالعرائش و بطنجة و مدن الشمال بأثمنة جد مناسبة

مدير التحرير | 2019.07.20 - 3:26 - أخر تحديث : الأحد 21 يوليوز 2019 - 3:18 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
أكاديمية البوغاز للسياقة المهنية توفر دورات تكوينية للحصول على البطاقة المهنية بالعرائش و بطنجة و مدن الشمال بأثمنة جد مناسبة

تعتمد أكاديمية البوغاز للسياقة المهنية بطنجة، على طرق حديثة في التكوين لنيل البطاقة المهنية بجميع أصنافها (سيارات الأجرة، شاحنات، حافلات، الرموك، …) و بأثمنة جد مناسبة.

أكاديمية البوغاز للسياقة المهنية الرائدة في هذا المجال، تتوفر على فضاءات مريحة وعالية التجهيز، ومدربين أكفاء لهم خبرة عالية في هذا المجال كما تتوفر المؤسسة على قاعات للدروس مخصصة حسب توقيت يناسب كل الشرائح المجتمعية المنخرطة وفق جدول زمني طيلة الأسبوع، و ذلك لتقديم دروس نظرية بطريقة اكاديمية في المجال فضلا عن التدريب التطبيقي خارج المؤسسة في مختلف الأنواع.

أكاديمية البوغاز للسياقة المهنية و لتسهيل حصول السائق المهني على البطاقة المهنية أينما تواجد بمدن شمال المغرب، وفرت فروع في عدة مدن شمال المغرب حسب الفئات منها مدينة العرائش، كما تعمل أكاديمية البوغاز للسياقة المهنية على تسهيل الإجراءات الإدارية من الأجل الحصول على البطاقات المهنية.

للاتصال بالأكاديمية :

الهاتف المتنقل: 0688272526-0770261636

الهاتف الثابت : 0531067490

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.