مركز الدرسات حول العالم الاسباني بالعرائش يعزي احد اعضائه السيد عبد الله الصروخ في وفاة والده

مدير التحرير | 2019.07.21 - 1:00 - أخر تحديث : الأحد 21 يوليوز 2019 - 1:02 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مركز الدرسات حول العالم الاسباني بالعرائش يعزي احد اعضائه السيد عبد الله الصروخ  في وفاة والده

متابعة للناشط الجمعوي ع.اللطيف الكرطي

تلقى ببالغ الأسى و الحزن المركز المغربي للدراسات حول العالم الاسباني وفاة المشمول برحمة الله المرحوم العربي بن محمد الصروخ ، والد عبد الله الصروخ أحد مؤسسي المركز وممثل حزب الاتحاد الاشتراكي بالعاصمة الاسبانية.

المرحوم ينحدر من جهة سبت الكرافطة ، توفي عن عمر يقارب 97 سنة مساء يوم الجمعة 19يوليوز 2019 بمدينة طنجة التي دفن بها ظهر اليوم الموالي

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم المركز باسم جميع أعضاءه بأحر التعازي لعائلة الفقيد راجيا من الله عز و جل ، أن يتغمده بواسع رحمته و يسكنه فسيح جنانه ، و أن يرزق أهله و أصحابه الصبر و السلوان. و انا لله و انا اليه راجعون.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.