اعتقال بارون مخدرات مغربي أثناء محاولته الفرار إلى طنجة عبر ميناء طريفة

مدير التحرير | 2019.07.23 - 2:06 - أخر تحديث : الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 2:06 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
اعتقال بارون مخدرات مغربي أثناء محاولته الفرار إلى طنجة عبر ميناء طريفة

أوقفت عناصر الشرطة الوطنية الإسبانية، مواطنًا مغربيًا يبلغ من العمر 44 عامًا، بمعبر طريفة الحدودي عندما حاول ركوب الباخرة التي تأمن الخط الرابط بين طريفة وطنجة.

وقد تبين للشرطة خلال تنقيط المعني بالأمر أنه مبحوث عنه من طرف الشرطة الدولية “الانتربول” منذ سنة 2005، وذلك بناء على مذكرة بحث دولية صادرة عن السلطات القضائية المغربية.

وتعود تفاصيل الملف إلى سنة 2005، عندما أوقفت السلطات المغربية متهمين بتهريب المخدرات من المغرب إلى اسبانيا، بكميات كبيرة، على متن الشاحنات، فيما تمكن المتهم الرئيسي من الفرار.

ويتابع الموقوف من طرف السلطات القضائية المغربية، بتهمة حيازة وتصدير المخدرات والاتجار فيها، حيث ينتظر أن يتم تسليمه للمحكمة للنظر في التهم الموجهة إليه.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.