تفاصيل توقيف سيارتي أجرة تحملات نفس رقم المأذونية بالعرائش

مدير التحرير | 2019.07.26 - 11:31 - أخر تحديث : الجمعة 26 يوليوز 2019 - 11:31 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
تفاصيل توقيف سيارتي أجرة تحملات نفس رقم المأذونية بالعرائش

العرائش 24: المكتب المركزي

أوقف أمن العرائش بداية الأسبوع، سيارتي أجرة الصنف باء (طاكسي صغير) تحملات نفس رقم المأذونية و قام باحتجازهما.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن قصة الصراع على المأذونية تعود إلى سنة 2017 بعدما طالبت صاحبتها بتسليمها إياها بعد انتهاء مدة عقد المأذونية التي بدأت سنة 2010 و انتهت بتاريخ 30 أكتوبر 2017، الأمر الذي رفضه المكتري، لتلجأ صاحبة المأذونية إلى المحكمة و التي حكمت ابتدائيا لفائدة صاحبة المأدونية بتاريخ 30/10/2017 ب “فسخ العقد و تسليم المأذونية لصاحبتها” ليقوم المكتري باستئناف الحكم الابتدائي، لتقوم محكمة الإستئناف بتأييد الحكم الابتدائي بتاريخ 01 مارس 2019 ، لتصبح الكرة في يد قسم الإقتصاد بعمالة العرائش، الذي لم يقم بأي إجراء لتنفيذ الحكم، تضيف مصادر العرائش 24 و هو ما دفع بصاحبة المأذونية إلى الشروع في استغلالها، ليقوم أمن العرائش بإيقاف سيارتي الأجرة بعد نصف ساعة من بداية إستغلال الثانية.

و من المتوقع أن تعرف قضية المأذونية تطورات كبيرة نظرا لوجود عدة متدخلين في الملف، الذي اصبح محط انظار الكثيرين في مدينة العرائش.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.