إعتقال غريب لناشط جمعوي بالعرائش

مدير التحرير | 2019.08.03 - 2:30 - أخر تحديث : السبت 3 غشت 2019 - 2:30 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
إعتقال غريب لناشط جمعوي بالعرائش

تفاجأ الناشط الجمعوي منير بوملوي نهاية الأسبوع المنصرم بسيارة أمن تعتقله بتهمة الوقوف في مكان ممنوع رغم أن السيارة لا تخصه.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن بوملوي كان يقف قرب سيارة رفقة طفله بباب ميناء العرائش، حيث لحق به رجل أمن و طلب منه أوراق السيارة، الأمر الذي استغربه الناشط الجمعوي “بوملوي” نافيا ملكيته للسيارة، قبل أن يتفاجأ بسيارة أمن تلتحق بالمكان و تعتقله، تاركة طفل “بوملوي” بميناء العرائش رفقة أحد الأشخاص الذين تواجدوا بعين المكان.

و تضيف نفس المصادر، أن أمن العرائش قام بتحرير محضر لبوملوي قبل أن يلتحق به مجموعة من الحقوقيين الذي احتجوا على الإعتقال واصفين إياه بتصفية “حسابات” مع الناشط الجمعوي، قبل أن يتم الإفراج عليه.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.