مدافع الريال فاران يختار شفشاون لقضاء عطلة استراحة من التداريب رفقة أسرته

مدير التحرير | 2019.08.08 - 1:12 - أخر تحديث : الخميس 8 غشت 2019 - 1:13 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مدافع الريال فاران يختار شفشاون لقضاء عطلة استراحة من التداريب رفقة أسرته

اختار مدافع ريال مدريد رفاييل فاران مدينة شفشاون كوجهة لقضاء عطلة الاستراحة من التداريب التي منحها المدرب زيدان للاعبيه وتمتد على مدى 3 أيام.

ونشر فاران صورة له رفقة زوجته وطفله على حسابه الرسمي بموقع فيسبوك وهو أمام أحد الإقامات الشهيرة في شفشاون ببابها التقليدي واللونين الأبيض والأزرق في جدرانها.

وعلق فاران على صورته، بأن يستمتع بوقته في شفشاون، ويُرجح أنه قضى يومين في المدينة الزرقاء ثم عاد إلى العاصمة مدريد لاستئناف التداريب ابتداء من يوم غد.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن الفرنسي رفاييل فاران يُعتبر من المدافعين الأساسيين في صفوف الريال، ويعول عليه زين الدين زيدان كثيرا في دعم دفاعاته في الموسم المقبل.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.