إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب حافلة للنقل المزدوج بين الجبهة و تطوان

مدير التحرير | 2019.08.20 - 11:35 - أخر تحديث : الثلاثاء 20 غشت 2019 - 11:35 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب حافلة للنقل المزدوج بين الجبهة و تطوان

أسفرت حادثة سير خطير، وقعت، يوم أمس (الاثنين)، بالطريق الوطنية رقم 16 الرابطة بين تطوان والجبهة، عن إصابة 5 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة، نقلوا جميعا إلى المستشفى الاقليمي سانية الرمل لتلقي العلاجات الضرورية.

وتفيد التحريات الأولية، التي قامت بها عناصر الأمن التابعة لمصلحة حوادث السير، التي التحقت بمكان الحادث فور وقوعه، أن سائق حافلة للنقل المزدوج، وهي من نوع “مرسيديس 207″، فقد السيطرة على مركوبه بسبب السرعة المفرطة، ما أدى إلى اصطدامها بسيارة الأجرة خلال محاولة تجاوزها وإنقلابها.

وأضافت نفس المصادر، أن المصابين، تم نقلهم إلى المستشفى الإقليمي سانية الرمل من قبل سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية، فيما فتحت مصالح الأمن تحقيقا في الموضوع لمعرفة أسباب هذا الحادث وعرضها على أنظار وكيل الملك لدى ابتدائية المدينة لتحديد المسؤوليات قبل اتخاذ المتعين في هذه القضية.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.