إحالة صاحبة وكالة أسفار على سجن تطوان لتورطها في النصب على عشرات المحامين ورجال الأعمال

مدير التحرير | 2019.08.20 - 6:40 - أخر تحديث : الثلاثاء 20 غشت 2019 - 6:40 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
إحالة صاحبة وكالة أسفار على سجن تطوان لتورطها في النصب على عشرات المحامين ورجال الأعمال

أمر قاضي التحقيق لدى ابتدائية تطوان، أمس الإثنين، بإيداع صاحبة وكالة الأسفار المشتبه في نصبها على أزيد من 50 محامي ورجل أعمال في رحلة وهمية في السجن المحلي تطوان2.

وتعود فصول هذه القضية إلى الأسبوع الماضي، عندما وضع عدد من الأشخاص شكاية لدى المصالح الأمنية ضد سيدة في الخمسينيات من عمرها، قامت بتنظيم رحلة على متن باخرة سياحية كبيرة، ستجوب عددا من المدن المطلة على البحر الأبيض المتوسط مقابل مبالغ مالية مهمة تتراوح ما بين 40000 و 90000 درهم، على أساس أن تكون الانطلاقة من مدينة فينيسيا الإيطالية، قبل أن يكتشفو أنهم تعرضوا لعملية نصب واحتيال كبيرة.

وأكد المصدر ذاته أن قاضي التحقيق، أحال المعنية بالأمر على السجن المحلي “الصومال”، وحدد تاريخ 28 غشت الجاري لعقد أولى جلسات محاكمتها، مشيرا إلى أن المحامين الضحايا ورغم توصلهم بمبالغهم المالية من زوج صاحبة وكالة الأسفار، إلا أنهم رفضوا التنازل وقرروا متابعتها قضائيا.

تجدر الإشارة إلى أن 22 محاميا ينتمون لهيئة تطوان، اتهموا المعنية بالأمر بالنصب عليهم في مبلغ مالي يصل لـ 33 مليون وعدم تمكينهم من القيام برحلة في العديد من الدول الأوروبية.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.