مديرية الأرصاد تحذر من رياح قوية تصل سرعتها لـ85 كيلومتر في الساعة بجهة العرائش

مدير التحرير | 2019.08.20 - 6:45 - أخر تحديث : الثلاثاء 20 غشت 2019 - 6:45 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مديرية الأرصاد تحذر من رياح قوية تصل سرعتها لـ85 كيلومتر في الساعة بجهة العرائش

تشهد عدد من أقاليم جهة طنجة تطوان الحسيمة، ابتداء من يوم غد الأربعاء، هبوب رياح قوية تصل سرعتها إلى 85 كيلومتر في الساعة، حسب نشرة تحذيرية لمديرية الأرصاد الجوية الوطنية.

وقالت المديرية في نشرتها الخاصة، إنها تتوقع هبوب رياح قوية تتراوح سرعتها ما بين 75 و85 كلم في الساعة بين الساعة 15:00 من يوم الأربعاء إلى الساعة 18:00 من يوم الجمعة.

وبحسب المصدر، فإن سريان النشرة التحذيرية، يشمل أقاليم طنجة-أصيلة والفحص أنجرة والمضيق-الفنيدق وتطوان.

وتتوقع المديرية، أن تتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 41 و45 درجة من اليوم الثلاثاء وإلى غاية الخميس بكل من أقاليم أسا الزاك وأوسرد وبوجدور والسمارة ووادي الذهب وتارودانت وطاطا وزاكورة.

كما يرتقب أن تهم موجة حر بدرجات حرارة تتراوح ما بين 40 و43 درجة من الخميس إلى السبت، أقاليم بولمان وشيشاوة وقلعة السراغنة والرشيدية والفقيه بنصالح والخميسات وخنيفرة وخريبكة ومراكش والرحامنة وسطات وسيدي بنور وآسفي (الداخل) وتاونات ومولاي يعقوب واليوسفية.

وأشارت المديرية إلى أنه يرتقب أيضا أن تهم درجات حرارة تتراوح بين 43 و46 درجة خلال نفس الفترة أقاليم تارودانت وإنزكان آيت ملول وأكادير إداوتنان والصويرة (الداخل) وشتوكة آيت باها وتزنيت وسيدي إفني وطاطا وكلميم وطانطان والسمارة وأسا الزاك.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.