مرتيل تعيش “أسوأ” اكتظاظ صيفي في تاريخها!

مدير التحرير | 2019.08.20 - 10:10 - أخر تحديث : الثلاثاء 20 غشت 2019 - 10:12 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مرتيل تعيش “أسوأ” اكتظاظ صيفي في تاريخها!

عاشت مدينة مرتيل في اليومين الأخيرين اكتظاظا غير مسبوق في تاريخ هذه المدينة الساحلية التي تستقطب الآلاف من المصطافين كل فصل صيف.

خلال يومي الأحد والإثنين، تأزم الوضع بشكل كبير، بسبب عدم وجود سيارات أجرة كافية لنقل المصطافين، واختناق مروري حاد بسبب الأعداد الهائلة من السيارات.

هذا الوضع دفع بالعديد من المصطافين للاحتجاج على الوضع، وبدا الأمر كفوضى كبيرة في المدينة، لتعيش المدينة أسوأ اكتظاظ صيفي لها.

وعاشت مدن أخرى مثل المضيق، اكتظاظ كبيرا أيضا، بسبب الأعداد الكبيرة للمصطافين التي توفدت بعد عيد الأضحى.

ويطالب العديد من الفاعلين في القطاع السياحي بجهة طنجة تطوان الحسيمة، أن الوضع أصبح يستلزم تأهيلا مهما للبنية التحتية وللطاقة الإيوائية لإستيعاب الأعداد الكبيرة من السياح والمصطافين خلال فصول الصيف المقبلة.

طنجة 24

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.