صيدلية بالعرائش تبيع حبوب الهلوسة علانية

مدير التحرير | 2019.08.22 - 7:03 - أخر تحديث : الخميس 22 غشت 2019 - 7:03 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
صيدلية بالعرائش تبيع حبوب الهلوسة علانية

العرائش 24: المكتب المركزي

أصبح عدد كبير من الأشخاص من متعاطي الحبوب الدوائية و الأقراص المهلوسة، يلتجؤون الى مراجعة إحدى الصيدليات بالعرائش، و ذلك من أجل الحصول على جرعاتهم المرغوبة بعيدا عن اي شكوك او شبهة و امام الملأ.

و قد صارت إحدى الصيدليات بالعرائش مزارا علنيا و وجهة محببة لاقتناء “الدوا” كما يسمى بين مستعمليه، حيث تمكنت مصادر الجريدة من تحصيل معلومات مفادها، أن فتاة تعمل بذات الصيدلية، تمكن زبائنها من الحصول على علب دوائية من قبيل nordaz و artane و rivotril و zepam المهلوسةو غيرها، دون توفرهم على أي وصفات مسلمة من الأطباء المختصين في الامراض العصبية و النفسية و الدقلية،  دون مراعاة أن لهذه الادوية لها مفعول و تاثير خطيرين، و يستدعي تناولها مراقبة و مواكبة طبية، و ذلك مقابل اضافة مبالغ مالية “تحت الطاولة” تتراوح بين العشرين و الخمسين درهم.

كما بات معلوما ان مقتني هذه الاقراص التي تقود متعاطيها للهلوسة و الجنون، يقوم جزء منهم بتعاطيها بشكل شخصي، فيما يتوجه اغلبهم لترويج نصيب من تلك الحبوب بين الشباب و القاصرين، ما يوسع دائرة اقتراف افعال اجرامية اخرى من قبيل الضرب و الجرح باستعمال السلاح و السرقات تحت التهديد باليد المسلحة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.