فضيحة بالفيديو: هنا يدرس أطفالنا بمغرب 2017 (مجموعة مدارس المحاميد بويب)

مدير التحرير | 2017.09.28 - 2:52 - أخر تحديث : الخميس 28 شتنبر 2017 - 2:52 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
فضيحة بالفيديو: هنا يدرس أطفالنا بمغرب 2017 (مجموعة مدارس المحاميد بويب)

في الوقت الذي يروج فيه وزارة الإتصال لدخولها من “مسار”، حيث تحاول تسويق للعالم أن التعليم في المغرب يواكب التطور التكنولوجي تظهر فرعية بمجموعة مدارس المحاميد بويب، دوار ولاد مصباح دائرة لالة ميمونة بإقليم القنيطرة أن التعليم يعاني من غياب الأساسيات كالطاولات و اللوحات الحائطية و مكتب الأستاذ و الكهرباء .

و يظهر فيديو و صور حصلت عليها العرائش 24 حصريا، قسم بالفرعية، به طاولات مهشمة بالكامل، حيث يتلقى الأطفال دروسهم و هم قاعدين على الأرض، و لوحة حائطية محمولة بواسطة كرسيين بدل أن تعلق بالحائط، و تلاميذ يدرسون في ظروف أقل ما يمكن أن توصف به أنها كارثية.

 

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.