الرئيسية المحلية بعد تقديمهم أمام الوكيل العام وقاضي التحقيق إيداع أربعة متهمين باغتصاب قاصر بالعرائش

بعد تقديمهم أمام الوكيل العام وقاضي التحقيق إيداع أربعة متهمين باغتصاب قاصر بالعرائش

0 ثانية قراءة
0

تم اليوم السبت 31 غشت 2019 ايداع اربعة متهمين من أصل خمسة أشخاص تم تقديم شكاية من طرف أم قاصر تتهمهم باغتصاب ابنها منذ ثلاث سنوات .

وقد أشرف السيد الوكيل العام على استنطاق المتهمين الاربعة في غياب الشخص الخامس الذي اختفى عن الأنظار بمركز خميس الساحل بإقليم العرائش .

وتعود أطوار هذه القضية لثلاث سنوات و تناوب اشخاص كثيرون على ممارسة الجنس على القاصر حسب ما صرح به لنا الضحية المغتصب .

وقد تابعت الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان أطوار هذا الملف المثير واعتقال درك المركز الترابي لخميس الساحل لأربعة عناصر في حين لم يتم العثور على العنصر الخامس .

وقد رافقت الرابطة أسرة الضحية اليوم إلى محكمة الاستئناف بطنجة حيث تم تقديم العناصر الاربعة المتهمة باغتصاب التلميذ القاصر أمام أنظار السيد الوكيل العام الذي أعطى تعليماته بإحالتهم على السيد قاضي التحقيق بالغرفة الاولى .

وقد عاينت الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان اقتياد رجال الدرك للعناصر الاربعة المعتقلة على خلفية ملف الاغتصاب والذي يوجد من بينهم طالب جامعي يدرس في السنة الثانية تخصص دراسات إسلامية .

وتبقى الأيام القادمة كفيلة بالكشف عن معطيات وأسماء من المحتمل تورطها في اغتصاب هذا القاصر الذي همس لنا كرابطة مغربية للمواطنة وحقوق الإنسان أنه الآن يحس بأنه مطمئن وقادر على مواجهة باقي الصعاب رغم ما يتعرض له ومعه أفراد أسرته من مضايقات وتهديدات مباشرة حسب تسجيل صوتي عبر تطبيق الواتساب يتهدد فيه شخص أخت الضحية .

محمد بلمهيدي : رئيس الفرع الإقليمي للرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش .

المزيد المحلية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

العرائش: إعتقال صاحب صفحة فيسبوكية بتهمة السب و القدف و التشهير

إعتقلت الشرطة القضائية بمدينة العرائش من خلال فرقة محاربة الجريمة الإلكترونية، صاحب صفحة ب…