المغرب التطواني يتأهل لثمن كأس العرش على حساب شباب المحمدية

مدير التحرير | 2019.09.03 - 12:01 - أخر تحديث : الثلاثاء 3 شتنبر 2019 - 12:02 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
المغرب التطواني يتأهل لثمن كأس العرش على حساب شباب المحمدية

تطوان : حنان البرق

تأهل فريق المغرب التطواني إلى دور ثمن منافسات كأس العرش، على حساب ضيفه فريق شباب المحمدية، بعد فوزه على هذا الأخير بهدف لصفر في لقاء دور السدس عشر الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد فاتح شتنبر الجاري على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.

وسجل الهدف الوحيد في هذه المباراة الوافد الجديد للمغرب التطواني اللاعب النيجيري “طوني إدجمومارإيجوي” في الدقيقة 26 من عمر المقابلة، من ضربة مركزة هزم بها الحارس المحمدي ياسين الحظ، وفي المقابل أسعد بها الآلاف من أنصار الماط الذين غصت بهم جنبات ملعب لايبيكا.

وكان بإمكان أصحاب الأرض إضافة أهداف أخرى لولا التسرع عدم التركيز، خاصة وأنهم كانوا متميزين على الضيوف الذين لم يتمكنوا من تعديل النتيجة لينتهي اللقاء لصالح فريق الحمامة البيضاء.

وسيواجه المغرب أتلتيك تطوان في دور ثمن منافسات كأس العرش، فريق الراسينغ البيضاوي (الراك) المتأهل على حساب فريق رجاء بني ملال بملعب سانية الرمل وأمام جمهوره.

وعرف دور السدس عشر اقصائيات كأس العرش مفاجآت كبيرة، تمثلت في إقصاء حامل لقب الموسم الماضي فريق نهضة بركان، وكذا فريق الرجاء البيضاوي أحد الفرق العريقة في الكرة الوطنية.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.