ممنوعات ومروجها بقبضة أمن الفنيدق

مدير التحرير | 2019.09.05 - 6:04 - أخر تحديث : الخميس 5 شتنبر 2019 - 6:04 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
ممنوعات ومروجها بقبضة أمن الفنيدق

تطوان- حنان البرق

تمكنت عناصر الشرطة بمفوضية الفنيدق مساء أمس من إيقاف أحد المبحوث عنهم وحجز كمية مهمة من مخدر الشيرا وأنواع أخرى، وذلك في إطار العمليات التي تباشرها المصالح الأمنية من أجل محاربة جميع الظواهر الإجرامية.

ويتعلق الأمر بشخص من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات ينحدر من مدينة الفنيدق، وتم إيقافه إثر كمين محكم وعند إجراء تفتيش لمنزل في ملكيته بحي كونديسا حجزت مصالح الشرطة كمية كبيرة من مخدر الشيرا بلغت أكثر من 60 كيلوغرام بالإضافة إلى كمية من مزيج مخدري الطابا والكيف على شكل قطع معدة للبيع وكذلك حوالي 20 قرص طبي مخدر.

وأحيل الموقوف والمخدرات المحجوزة على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان من أجل تعميق البحث، ووضع رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.