مشاكل عائلية تدفع زوج إلى قتل زوجته بحي “مسنانة” بطنجة

مدير التحرير | 2019.09.11 - 2:05 - أخر تحديث : الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 2:05 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مشاكل عائلية تدفع زوج إلى قتل زوجته بحي “مسنانة” بطنجة

ذكرت مصادر محلية، أن شخصا أقدم، في الساعات الاولى من صباح اليوم (الخميس)، على وضع حد لحياة زوجته داخل منزل الاسرة الواقع بحي مسنانة بمدينة طنجة.

وأفاد مصدر الخبر، أن الجاني وجه عدة طعنات بواسطة سلاح أبيض لزوجته (29 سنة) حوالي الساعة الخامسة صباحا، اثر نزاع نشب بينهما، مؤكدا أنه غادر المنزل مباشرة بعد ارتكابه للجريمة.

وأوضح ذات المصدر، أنه فور علمها بالخبر، انتقلت إلى مسرح الجريمة عناصر الأمن بكل مكوناتها، بما فيها الشرطة العلمية التي قامت بتشخيص أولي للجريمة، قبل أن يتم نقل جثة الهالكة وهي أم لطفلين يبلغان من العمر ثمان سنوات وخمس سنوات، إلى مستودع الأموات بمستشفى “دوق دي طوفار” بالمدينة، في انتظار تعليمات النيابة العامة بخصوص إجراءات التسليم والدفن، فيما ما زال البحث جاريا عن الزوج الذي فر الى وجهة غير معلومة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.