قاصرات يتهمن ثلاثيني باغتصابهن وتصويرهن بالعرائش..إحداهن “ملت” من الابتزازا وقدمت شكاية

مدير التحرير | 2019.09.11 - 4:14 - أخر تحديث : الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 4:14 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
قاصرات يتهمن ثلاثيني باغتصابهن وتصويرهن بالعرائش..إحداهن “ملت” من الابتزازا وقدمت شكاية

تمكنت مصالح الأمن في مدينة العرائش، يوم السبت، من اعتقال ثلاثيني، يشتبه في اغتصابه قاصرات، وتصويرهن، وابتزازهن بنشر صورهن، والتشهير بهن.

وحسب مصادر “اليوم 24″ التي أوردت الخبر، فإن المتهم، بعد تقديمه إلى قاضي التحقيق في محكمة الاستئناف في طنجة، يوم أمس، تم إيداعه سجن “سات فيلاج” في طنجة.

وأفادت المصادر ذاتها أن إحدى القاصرات، وهي من ضحاياه، تقدمت بشكوى ضده، إذ لم تستطع مسايرة المتهم في ابتزازه لها كل فترة، ومطالبتها بمبالغ مالية مهمة، مقابل مسح صور جنسية تم التقاطها لها أثناء ممارسته الجنس عليها.

ودخلت الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان في العرائش على خط هذه القضية، التي أثارت الرأي العام في العرائش.

وأكدت الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان في العرائش أن الضحية القاصر لم تكن الوحيدة، التي سقطت في فخ هذا الشخص، بل تقدمت فتاة قاصرة أخرى إلى الشرطة القضائية، وتعرفت عليه، وحكت تفاصيل مهمة من علاقتها معه.

ومن خلال معطيات استقتها الرابطة ذاتها، أشارت إلى أن هناك ضحايا أخريات، من المحتمل أن يتقدمن للجهات المختصة، من أجل التبليغ عن هذا الشخص ومواجهته بكل الأدلة، والبراهين، التي تثبت تعرضهن للابتزاز المادي مقابل عدم نشر صورهن، وهن عاريات، أو في أوضاع مخلة بالحياء

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.