ايقاف مستشار جماعي بوزان وبحوزته أموالا مشبوهة

مدير التحرير | 2019.09.13 - 1:12 - أخر تحديث : الجمعة 13 شتنبر 2019 - 1:14 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
ايقاف مستشار جماعي بوزان وبحوزته أموالا مشبوهة

أوقفت عناصر الدرك الملكي بمدينة وزان شخصين، أحدهما مستشار جماعي بالجماعة الترابية بريكشة والآخر معروف بالاتجار بالمخدرات، بعدما جرى ضبطهما متلبسين بحيازة مبالغ مالية مهمة تقارب 30 مليون سنتيم على متن سيارة خفيفة.

وحسب مصادر متطابقة، فإن بإن عناصر الدرك الملكي تشتبه في كون تلك المبالغ المالية التي ضبطت بحوزة المعنيين بالأمر تحصلا عليها كنتيجة لبيع المخدرات وفق تحريات سابقة.

وأضافت المصادر ذاتها أن شريكين اثنين آخرين لهما تمكنا من الفرار، وأن البحث ما يزال جاريا لتوقيفهما، موردة أنه تم إصدار مذكرة بحث في حقهما.

هذا وقد فتحت مصالح الدرك الملكي بوزان، تحقيقا مع الموقوفين لمعرفة مصدر تلك الأموال المتحصل عليها، قبل تقديمهما إلى القضاء في حال ثبوت تورطهما في الاتجار في المخدرات.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.