جريمة قتل بشعة تهز مدينة أصيلة

مدير التحرير | 2019.09.13 - 1:21 - أخر تحديث : الجمعة 13 شتنبر 2019 - 1:21 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
جريمة قتل بشعة تهز مدينة أصيلة

ذكرت مصادر إعلامية، أن شخصا لقى مصرعه، أمس (الخميس)، إثر تعرضه لطعنة غادرة وجهها له أحد الاشخاص بشارع حسن الثاني بمدينة أصيلة.

وذكر المصدر، أن الضحية، لفض أنفاسه الأخيرة على متن سيارة الاسعاف التابعة للوقاية المدنية، وهو في الطريق إلى المستشفى المحلي بالمدينة، نتيجة الطعنة القوية، التي تعرض لها على مستوى القفص الصدري، وتسببت له في نزيف دموي حاد عجل بوفاته.

وأوضح المصدر، أنه بناء على المعطيات الأولية، فإن الأسباب التي كانت وراء هذه الجريمة، تعود إلى خلافات قديمة بين أفراد عائلتي الطرفين اللتين تقطنان بدوار (الرهونة) بدائرة سيدي اليمني بضواحي أصيلة، حيث انسل على إثره الأخير من سكين كان بحوزته، ليوجه للضحية طعنة على مستوى الصدر، سقط على إثرها مضجعا في دمائه قبل أن تحضر عناصر الوقاية المدنية، التي عملت على نقله إلى المستشفى في محاولة لإنقاذ حياته.

وبحسب المصدر ذاته، فإن جثة الضحية تم وضعها بالمستودع البلدي للأموات، إلى حين إنجاز تقرير طبي حول أسباب الوفاة وتسليمه إلى أهله من أجل الدفن، في حين لازالت التحريات جارية للقبض على الجاني، حيث أصدرت في حقه مذكرة بحث من أجل القبض عليه والبحث معه حول ظروف ارتكابه لهذه الجريمة، قبل تقديمه أمام العدالة لتقول كلمتها فيه.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.