العرائش تهتز على وقع جريمة ذبح من الوريد إلى الوريد !

مدير التحرير | 2019.09.13 - 1:25 - أخر تحديث : الجمعة 13 شتنبر 2019 - 1:25 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
العرائش تهتز على وقع جريمة ذبح من الوريد إلى الوريد !

اهتزت العرائش على وقع جريمة قتل بشعة، مساء أمس الخميس، بعدما قام شخص بذبح شخص أخر بسكين من الوريد إلى الوريد بمنطقة ريصانة.

وحسب مصادر مختلفة، فإن مستشفى لالة مريم، استقبل حالة مأساوية لشخص كاد أن ينفصل رأسه عن جسده، بعد تعرضه لجريمة ذبح بشعة على يد شخص أخر.

وأضافت ذات المصادر، أن التحقيقات الأولية للدرك، كشفت أن خلافا نشب بين الجاني والضحية هو وراء هذه الجريمة البشعة، لكن لم يُعرف لحد الآن أسباب هذا الخلاف الذي تطور لجريمة خطيرة.

وأشارت ذات المصادر إلى أن الجاني فر من مسرح الجريمة بعد ارتكابه لجريمته البشعة، ويجري الآن بحث عنه من أجل اعتقاله وتقديمه إلى العدالة لمواجهة الجريمة البشعة التي ارتكبها.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.