السماوي يضرب من جديد بمدينة العرائش

مدير التحرير | 2019.09.14 - 1:22 - أخر تحديث : السبت 14 شتنبر 2019 - 1:22 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
السماوي يضرب من جديد بمدينة العرائش

محمد بلمهيدي

تعرضت سيدة اليوم الجمعة، للنصب عن طريق “السماوي” بتجزئة شعبان بالعرائش من طرف مجهولان على سيارة مرقمة بالعاصمة الرباط.

و حسب مصادر العرائش 24،فقد تمكن اللصان من حمل الضحية بواسطة سيارة نفعية إلى منزلها بأحد أحياء العرائش وطالبوها بتسليمهما المال والمجوهرات .

و تكنت الضحية التي تشتغل مياومة في أحد المؤسسات العمومية بتجزئة المغرب الجديد، من تذكر ملامح أفراد العصابة، واصفة إياه بالستيني له ندوبا على جبهته وكانت برفقته فتاة جميلة غالبا ما تكون طعما لجلب الضحايا و كسب ثقتهم.

و سبق أن سجلت عدة أحياء عمليات مشابهة لعصابة السماوي التي تنشط بين الفينة والأخرى بمدينة العرائش وتتخذ من أماكن متفرقة مسرحا لعملياتها حيث سبق أن عرف حي الوحدة وتجزئة السلام وأحياء أخرى وقائع مختلفة، لكنها تشترك في طريقة النصب.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.