تفاصيل وفاة شخص بسبب شجار مع أحد الباعة بمدينة العرائش

مدير التحرير | 2019.09.14 - 2:50 - أخر تحديث : السبت 14 شتنبر 2019 - 2:50 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
تفاصيل وفاة شخص  بسبب شجار مع أحد الباعة بمدينة العرائش

قالت الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش أن شجارا وقع يوم أمس الجمعة 13 شتنبر 2019 بين الساعة العاشرة والعاشرة والنصف ليلا نتجت عنه وفاة شخص يبلغ من العمر 49 سنة كان يسمى قيد حياته يوسف .

حسب المعطيات التي توصلت بها الرابطة فإن المرحوم يوسف دخل في نقاش مع أحد الباعة الذي فر لوجهة غير معلومة و الذي ينحدر من مدينة فاس ويبلغ من العمر 22 سنة، حيث قام هذا الأخير بدفع يوسف ليسقط على رأسه تضيف مصادر صرحت للجمعية الحقوقية أنها شاهدت رضوضا على مستوى الجهة اليمنى لرأس الضحية الذي حمله رجال الوقاية المدنية وهو مازال حيا وتم نقله إلى المستشفى الإقليمي للا مريم لتغادر روحه إلى دار البقاء وتسلم أمرها للخالق القهار
.
وقد علمت الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش من خلال مصادر متعددة أن المرحوم كان مدمنا على شرب الكحول وكان يعاني من مرض القلب حيث كان نزيلا بالمستشفى خلال الأيام الماضية ويجهل الى حدود الساعة السبب الحقيقي للوفاة، خصوصا وأن شهودا ممن عاينوا واقعة الشجار، أكدوا أنه لم يتم استعمال السلاح الابيض ولا وجود لاستعمال السيوف او ماشابه او وجود قصدية او عمدية القتل وقد حلت الشرطة القضائية بعين المكان وشرعت في جمع المعطيات في انتظار التوصل بنتائج التشريح الطبي.

محمد بلمهيدي : رئيس الفرع الإقليمي للرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش .

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.