متطوعوا الهلال الاحمر بالعرائش بحتفلون باليوم العالمي للاسعافات الأولية

مدير التحرير | 2019.09.14 - 3:12 - أخر تحديث : السبت 14 شتنبر 2019 - 3:14 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
متطوعوا الهلال الاحمر بالعرائش بحتفلون باليوم العالمي للاسعافات الأولية

عبد اللطيف الكرطي

في إطار نشر ثقافة العمل التطوعي في تقديم الاسعافات الاولية للجميع سينظم الهلال الاحمر المغربي بالعرائش نشاطا تحسيسيا لساكنةالعرائش مساء يوم السبت 14 شتمبر بساحة التحرير على الساعة السابعة ليلا .

و يهدف النشاط إلى التعريف بالأهمية الكبرى للاسعافات الاولية في إنقاد ارواح بشرية متضررة و التقليل من الوفيات المفاجئة اثناء الحوادث الطارئة، والعمل على السرعة في التدخل المبكر قبل فواة الاوان .

و من جهة اخرى يهدف إلى الرفع من وعي المواطن في هذا المجال وتوعيته بالمخاطر والحوادث المنزلية والخارجيةالتي قد تقع في بعض الاحيان او في بعض حوادث السير في الطرقات او تهدم عمارات اوأثناء الكوارث او الزلازل، و التعريف بأهم طرق التدخل السليمة للامهات واولياء امور الثلاميذ والمدرسين والطلبة والموظفين والعمال.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.