قاتل زوجته يُقرر إنهاء حياته شنقا بضواحي العرائش

مدير التحرير | 2019.09.15 - 2:40 - أخر تحديث : الأحد 15 شتنبر 2019 - 2:40 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
قاتل زوجته يُقرر إنهاء حياته شنقا بضواحي العرائش

أقدم الشخص الذي قتل زوجته في حي مسنانة بطنجة منذ أيام، على إنهاء حياته شنقا بضواحي العرائش بعدما ظل فارا من الاعتقال لمدة 5 أيام على إثر ارتكابه لجريمته البشعة.

وتم العثور على المعني بالأمر جثة هامدة معلقا بحبل، لينهي بذلك مسلسل مطاردته من طرف المصالح الأمنية، وقد جرى نقل جثته إلى مستودع الأموات بمستشفى لالة مريم بالعرائش.

وكان المعني بالأمر قد أقدم في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الماضي، على طعن زوجته عدة طعنات بسكين في حي مسنانة بطنجة، أمام أنظار إثنين من أبنائه الصغار.

وفور ارتكابه لجريمته البعشة في حق زوجته، فر من مسرح الجريمة، وأطلقت الشرطة عملية بحث عنه، قبل أن يُكتشف ميتا بضواحي العرائش بعد وضع حد لحياته شنقا.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.