مباراة لاراديل تثير ضجة : طلب شواهد مدرسية صيفا و أغلب المترشحين من مدينة أخرى غير العرائش

مدير التحرير | 2019.09.15 - 4:19 - أخر تحديث : الأحد 15 شتنبر 2019 - 4:25 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مباراة لاراديل تثير ضجة : طلب شواهد مدرسية صيفا و أغلب المترشحين من مدينة أخرى غير العرائش

العرائش 24: المكتب المركزي

أثار الإعلان عن نتائج الإنتقاء الأولي لمباراة الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بالعرائش جدلا واسعا، بسبب الأسماء التي تم انتقاؤها و مكان إجراء المباراة و ملاحظات أخرة اعتبرها العديدون “غير طبيعية”.

و حسب تعليقات فإن إعلان المباراة في الصيف و طلب شواهد مدرسية تزامنا مع العطلة الصيفية يثير شبهة محاولة إقصاء أكبر عدد ممكن من المترشحين.

كما أثارت لائحة الأسماء التي تبدء أغلب بطائقها الوطنية ب QB، جدلا ، حيث من الطبيعي أن تكون أغلب الأسماء المترشحة من مدينة العرائش بحكم تواجد الوكالة بالمدينة.

التعليقات أيضا إنتقدت مكان إجراء المباراة و الذي تقرر إجراؤها بمدينة القنيطرة و هو ما أثار جدلا آخر و شكوك في وجود شبهة توجيه النتائج لجهة معينة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.