المغرب التطواني ينتصر بهدفين نظيفين بميدانه على الجيش الملكي

مدير التحرير | 2019.09.15 - 7:23 - أخر تحديث : الأحد 15 شتنبر 2019 - 7:23 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
المغرب التطواني ينتصر بهدفين نظيفين بميدانه على الجيش الملكي

تطوان- حنان البرق

استهل فريق المغرب التطواني مشوراه في بطولة هذه الموسم (2019- 2020) بفوز ثمين على ضيفه فريق الجيش الملكي بهدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الجمع بينهما مساء يوم السبت 14 شتنبر الجاري على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الجولة الأولى من البطولة الوطنية الإحترافية لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.
وافتتح باب التسجيل الوافد الجديد اللاعب المالي عبدولاي سيسيكو في الدقيقة 15 من عمر المباراة. وبعد هذا الهدف تراجع لاعبو الماط للخلف للقيام بالدفاع صدا لمحاولات الضيوف معادلة النتيجة التي باءت بالفشل رغم الضغط الذي شكلوه في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، نظرا ليقظة الحارس التطواني وصلابة الدفاع، في حين ضيع أصحاب الأرض محاولتين لإضافة الهدف الثاني.

ومع بداية الشوط الثانية دخل لاعبو المغرب التطواني أكثر حماسا وأعينهم على مرمى الخصم لهز شباكهم للمرة الثانية، إذ ضيعوا في الدقيقة 48 فرصة جد سانحة للتسجيل وواصلوا الهجوم والضغط على الخصم، وتمكنوا بطريقة التيكي تاكا من إضافة الهدف الثاني عن طرق اللاعب عدنان الوردي في الدقيقة 51 من عمر المقابلة.

وبهذا الفوز المهم حصد المغرب التطواني أولى ثلاثة نقاط، مكنته من احتلال الصف الأول مؤقتا رفقة فريق الفتح الرباطي الفائز على اتحاد طنجة بهدف لصفر.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة عرفت حضورا جماهيريا جد كبير لأنصار المغرب التطواني، الذين لم يتوقفوا طيلة 90 دقيقة عن تشجيع فريقهم المحبوب، كما تنقل عدد كبير من انصار العساكر لتطوان لتقديم الدعم للفار. ورسم هذا الجمهور الحضاري صورة جد رائعة في مدرجات ملعب سانية الرمل، الذي كان مزينا بلونين الأحمر والأبيض.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.