إحباط محاولة الهجرة غير الشرعية ل 84 شخصا في عمليتين بشاطئ العرائش

مدير التحرير | 2019.09.18 - 11:53 - أخر تحديث : الأربعاء 18 شتنبر 2019 - 11:53 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
إحباط محاولة الهجرة غير الشرعية ل 84 شخصا في عمليتين بشاطئ العرائش

قامت دورية للدرك البحري بالعرائش كانت في مهمة روتينية أول أمس بعرض الأطلسي باعتراض سبيل قارب صيد تقليدي كان يحمل على متنه 54 مهاجرا مغربيا من مختلف الأعمار والأجناس.

و كان المهاجرون السريون قد عمدوا إلى خوض غمار البحر انطلاقا من الشاطئ المحادي للسجن المدني بالعرائش، مستغلين حلكة الظلام وانعدام المراقبة بعين المكان. إلا أن حلمهم لم يتحقق في الإبحار نحو أوروبا بعد أن فاجئتهم دورية الدرك البحري واقتادتهم إلى الميناء، حيث تكفلت بهم عناصر أخرى من أجل البحث مع السلطات المختصة.

وفي نفس الصدد، تمكنت مصالح الشرطة من إحباط عملية أخرى من منطقة حي الناظور، وتم إلقاء القبض على 30 مهاجرا مع معدات الإبحار.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.