وفاة حامل بسبب الإهمال بمستشفى للامريم يتسبب في سخط عارم و منظمة حقوقية تدخل على الخط

مدير التحرير | 2019.09.19 - 4:44 - أخر تحديث : الخميس 19 شتنبر 2019 - 4:44 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
وفاة حامل بسبب الإهمال بمستشفى للامريم يتسبب في سخط عارم و منظمة حقوقية تدخل على الخط

غادرت السيدة (ف ) 23 سنة , الحياة بالمستشفى الإقليمي للا مريم صباح يومه الخميس 19 شتنبر الجاري ، بعدما دخلته ليلة البارحة قادمة من القصر الكبير ، إذ لم تتمكن من الولادة بالمستشفى المحلي نتيجة عدم تواجد طبيب جراح به .

المرحومة ( ف) عانت من إهمال ، وعدم اكثرات لحالتها التي كانت تستدعي متابعة خاصة بعد اشتداد الألم والنزيف.

الراحلة التي تقطن بحي العروبة بالقصر الكبير تركت من ورائها الابن سليمان ، وزوجا مكلوما ، وأسرة لم تستطع تمالك نفسها وهي ترى المرحومة تغادر الحياة نتيجة سوء تقدير ( وصف المرحومة بالتبوحيط ) من طرف الطاقم الطبي بالمستشفى الإقليمي للا مريم بعدما كانت تحتاج لعملية قيصرية عاجلة أوصى بها الطبيب المختص المعالج الذي كان يتابع حالتها بالقصر الكبير !

لأجل ذلك طالبت الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الانسان بالعرائش وزارة الصحة بتحديد المسؤوليات وترتيب الجزاءات عبر فتح تحقيق في النازلة.

بوابة القصر الكبير _ محمد كماشين

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.