حقوقيون يطالبون بفتح تحقيق مع طبيبة ودركي في قضية اغتصاب راعية الغنم بشفشاون

مدير التحرير | 2019.09.19 - 7:12 - أخر تحديث : الخميس 19 شتنبر 2019 - 7:12 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
حقوقيون يطالبون بفتح تحقيق مع طبيبة ودركي في قضية اغتصاب راعية الغنم بشفشاون

طالبت جمعية الكرامة للدفاع عن حقوق الإنسان، من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف تطوان، بفتح تحقيق عاجل، في قضية راعية الغنم التي تبلغ من العمر 12 سنة، والتي تعرضت لاعتداء جنسي شنيع من طرف رجل مسن بدوار كركار التابع لجماعة دردارة بإقليم شفشاون.

وأوضحت الجمعية في شكاية لها، أن ملف قضية تعرض هذه الطفلة للاغتصاب يشوبه مجموعة من الخروقات، من أهمها أن طبيبة الأطفال بالمستشفى المدني بشفشاون، منحت لوالد الطفلة شهادة تثبت أن ابنته لازالت بكرا، على عكس ما صرح به طبيبان أنها بالفعل تعرضت فقدت عذريتها.

ودعت الجمعية الحقوقية في الشكاية نفسها، الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بتطوان، لفتح بحث دقيق مع الطبيبة التي سلمت هذه الشهادة الطبية، وكذلك “فتح تحقيق مع أحد عناصر مركز الدرك الملكي بشفشاون، بسبب سوء تعامله مع الطفلة ومحاسبتها وترهيبها كأنها هي الجانية“.

يذكر أن طفلة لا يتعدى عمرها 12 سنة، تعرضت لاعتداء جنسي شنيع أثناء رعيها للغنم، بواسطة العنف والتهديد من طرف رجل مسن معروف بدوار كركار التابع لجماعة دردارة بإقليم شفشاون.

الشمال بريس

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.