المغرب التطواني يتأهل إلى ربع نهاية كأس العرش على حساب الراك

مدير التحرير | 2019.09.30 - 2:10 - أخر تحديث : الإثنين 30 شتنبر 2019 - 2:10 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
المغرب التطواني يتأهل إلى ربع نهاية كأس العرش على حساب الراك

ضمن فريق المغرب أتلتيك تطوان، تأهله إلى دور ربع نهاية كأس العرش لكرة القدم، بعد فوزه بضربات الترجيح على حساب فريق الراسينغ البيضاوي بأربعة مقابل ثلاثة، وذلك بعد انتهاء المقابلة في وقتيها الأصلي والإضافي بهدف داخل كل شبكة، وقد سجل هدف الماط المهاجم النجيري طوني إدجوماري جوي في الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني، في عدل النتيجة للزوار اللاعب أيوب حلوم قبل نهاية المباراة بسبعة دقائق.

وكان بإمكان فريق المغرب التطواني المساند بالآلاف من أنصاره، أن يحسم المباراة قبل نهايتها في الوقت الأصلي لو تمكن المهاجم النيجري طوني من ترجمة ضربة جزاء إلى هدف ثاني، وكذا خلال الأشواط الإضافية، إلا أن الحظ عاكس اللاعبين، قبل أن يبتسم لهم خلال ضربات الجزاء التي عرفت تألق الحارس رضا بوناكة.

ويلاقي فريق المغرب التطواني في دور ربع النهاية نظيره سريع وادي زم المتأهل على حساب النادي السالمي.

ماط فوت

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.