مصدر مقرب من الطبيب المعتقل في قضية وفاة الأم فرح وجنينها بمستشفى العرائش يكشف تفاصيل جديدة في القضية

مدير التحرير | 2019.10.04 - 10:26 - أخر تحديث : الجمعة 4 أكتوبر 2019 - 10:27 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مصدر مقرب من الطبيب المعتقل في قضية وفاة الأم فرح وجنينها بمستشفى العرائش يكشف تفاصيل جديدة في القضية

الصورة للضحية الأم فرح

في جديد قضية وفاة حامل وجنينها بمستشفى الأميرة لالة مريم بالمدينة؛ أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالعرائش، مساء يوم الإثنين 30 شتنبر الماضي، بإيداع طبيب النساء والتوليد بمستشفى لالة المريم بالمدينة السجن ومتابعته رهن الاعتقال الاحتياطي.

وذكر مصدر مقرب من الطبيب “ي.ب”، أن كل ما يروج حول تورط الطبيب في حادث وفاة السيدة فرح وجنينها لا أساس له من الصحة.

وأضاف المصدر ذاته، أن السيدة حلت بمستشفى لالة مريم يوم الأربعاء 18 شتنبر الماضي على الساعة الحادية عشرة ليلا، وعند معاينتها من قبل المولدة والممرضة تم إخبار الطبيب هاتفيا أن الحالة لا تستدعي تدخلا عاجلا وأن حضوره غير ضروري.

وأكد المصدر ذاته، أن الطبيب لم يكن ليتوانى في القدوم إلى المستشفى إذا كانت السيدة ستحتاج لعملية قيصرية لتضع مولودها؛ خاصة وأن منزله لا يبعد عن المستشفى سوى 5 دقائق مشيا على الأقدام.

وحول التصريحات التي نُسبت إلى الطبيب عند تلقيه مكالمة الممرضة، أكد المصدر، أنها غير صحيحة وأن عائلة السيدة كشفت أن الممرضة والمُولدة هما من قالتا للحامل” كتبوحطي، باغا تولدي بعملية قيصرية”.

وأكد المتحدث ذاته، أن الطبيب يطالب بالاستماع إلى الشهود الذين تواجدوا لحظة إخبار عائلة الحامل بأنها ستضع مولودها بشكل عادي.

نونبريس

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.