مهربوا الحشيش ينقذون افراد الحرس الإسباني من الغرق قرب سواحل سبتة المحتلة

مدير التحرير | 2019.10.06 - 6:05 - أخر تحديث : الأحد 6 أكتوبر 2019 - 6:05 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مهربوا الحشيش ينقذون افراد الحرس الإسباني من الغرق قرب سواحل سبتة المحتلة

قام أربعة مهربين للمخدرات، أول أمس الجمعة، بالتوقف و إنقاذ 3 من الحرس المدني الاسباني سقطوا في عرض البحر بمضيق جبل طارق بعد اصطدام قاربهم بقارب المهربين أثناء عملية المطاردة.

وأوضح بلاغ الحرس الاسباني، أن المهربون الاربعة للحشيش كانوا قد انطلقوا بقاربهم السريع المحمل برزم الحشيش من ساحل سبتة، لتتم مطاردتهم من طرف بحرية الحرس المدني الاسباني، قبل أن يصطدم قاربهم بقارب المهربين ويسقط عناصر الحرس المدني الثلاثة الذين كانوا على متنه وسط البحر.

وأضاف البلاغ، أن المهربون مباشرة بعد سقوط عناصر الحرس المدني في عرض البحر توقفوا عن الفرار وعادوا لانتشالهم، حيث انضمت بعد ذلك للعملية طائرة هليكوبتر وزوارق أخرى للحرس المدني.

وأكد البلاغ أنه تم اعتقال مهربين المخدرات وعددهم أربعة، وححز 80 رزمة حشيش بوزن ثلاثة أطنان كانت طافية فوق مياه البحر إثر اصطدام الزورقين.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.