الفارس الإيطالي إيمانويل غوديانو يفوز بجائزة مدينة تطوان للقفز على الحواجز

مدير التحرير | 2019.10.06 - 6:25 - أخر تحديث : الأحد 6 أكتوبر 2019 - 6:25 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الفارس الإيطالي إيمانويل غوديانو يفوز بجائزة مدينة تطوان للقفز على الحواجز

الفارس الإيطالي إيمانويل غوديانو، بجائزة مدينة تطوان، التي أقيمت صباح اليوم الأحد بحلبة “لا إيبيكا” بتطوان، ضمن منافسات المحطة الأولى من الدورة العاشرة للدوري الملكي المغربي الدولي للقفز على الحواجز 2019، التي ينظمها الحرس الملكي على مدى أربعة أيام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية.

وأحرز الفارس غوديانو ممتطيا الفرس “كالغاري 87″، لقب هذه الجائزة (نجمة واحدة – 35 ر1 م) بعد قطعه المطاف في ظرف 44 ثانية و 10 جزء من المائة وبدون خطأ، في مباراة سد فاصلة.

وكان المركزان الثاني والثالث على التوالي من نصيب الفارس المغربي أناس بدر رفقة الفرس “كون تينور) بتوقيت 47 ث و70 جزء من المائة وبدون خطأ أيضا في مباراة السد)، والفارسة السويسرية بتينا شنايدر صحبة الفرس “كارلشين 80″، (48 ث و75 / 100 بدون خطأ) بعد إجراء مباراة السد.

واحتل المرتبة الرابعة، في هذه الجائزة التي جرت في جولة واحدة بمشاركة 64 فارسا من مختلف الجنسيات، الفارس المغربي فريد أمنزار ممتطيا الفرس “جوليو فان دي فيلدبالي” (47 ث و17 /100 و أربع نقاط كجزاء في مباراة السد) ، متبوعا في المركز الخامس بالأمريكية سارة ماك لوسكي والفرس “لو فيستو فان هولكنرود” بتوقيت 48 ث و86 /100 و12 نقطة كجزاء.

وستتوج هذه التظاهرة الرياضية بإجراء جائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، المرحلة الأولى للجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، في وقت لاحق اليوم.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.