اعتقال الرأس المدبر لملف الشبان الذين غرقوا بضواحي المحمدية و المنحذر من العرائش

مدير التحرير | 2019.10.06 - 6:50 - أخر تحديث : الأحد 6 أكتوبر 2019 - 6:50 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
اعتقال الرأس المدبر لملف الشبان الذين غرقوا بضواحي المحمدية و المنحذر من العرائش

إعتقل درك العرائش بالتنسيق مع درك عين حرودة العقل المدبرة لعملية التهجير السري التي راح ضحيتها 19 مهاجرا سريا و اختفى فيها أكثر من ثلاثين آخرين ضواحي المحمدية و الذي يقطن بجماعة العوامرة بلإقليم العرائش.

و حسب مصادر العرائش 24، فقد وصل عدد المعتقلين في هذا الملف، إلى عشرة معتقلين شاركوا في الوساطة و النقل و التهجير موزعين على مختلف المناطق بالمغرب.

إلا أن العقل المدبر لعملية التهجير السري كان يستقر بمنطقة العوامرة بالعرائش حيث مكن اعتقال بعض مساعدية في ملف غرق العشرات من الشباب المنحذر من قلعة السراغنة، هو مفتاح الوصول إليه، حيث أفصح بعض المتعاونين معه لرجال الدرك عن مكان تواجده، لتتم عملية تنسيق بين درك عين حرودة و مدينة العرائش أفضت إلى اعتقاله.

ويذكر أن عدد الشبان الغرقى بضواحي المحمدية يقارب الخمسين، تم العثور على 19 جثة، في حين لا يزال البحث جاريا عن جثث المتبقين.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.