الماط يواصل سلسلة انتصاراته بفوز جديد على نهضة زمامرة

مدير التحرير | 2019.10.08 - 9:54 - أخر تحديث : الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 9:54 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الماط يواصل سلسلة انتصاراته بفوز جديد على نهضة زمامرة

تطوان: حنان البرق

واصل فريق المغرب أتلتيك تطوان سلسلة انتصاراته بفوز جديد أمام ضيفه فريق نهضة زمامرة بهدف لصفر، لحساب الجولة الثلاثة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم، والتي دارت أطوارها مساء يوم الأحد 29 شتنبر الجاري على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان وأمام جمهور الروخي بلانكو العريض.

ويعد هذا الانتصار الثالث في البطولة، والخامس منذ انطلاق الموسم الرياضي الجديد (2019- 2020) اذا ما احتسبنا مبارتي منافسات كأس العرش اذ تأهل الماط للمربع الذهبي.

وجاء هدف الفوز في هذا اللقاء في الدقيقة 76 من عمر المباراة عن طريق اللاعب المهدي بلعروصي الذي توغل في منطقة العمليات وتمكن من مباغتة الحارس ياسين حواصلي وتسجيل هدف الفوز.

وكان بإمكان كتيبة “أنجيل بياديرو” الخروج بنتيجة أكثر لو استغلوا الفرص العديدة التي ضيعوها سواء خلال الشوط الأول أو الثاني. وفي المقابل كان دفاع الخصم متين، وبدورهم خلقوا مجموعة من الفرص تصدها الحارس التطواني رضا بوناكة ببراعة.

وبهذه النتيجة يستمر تصدر المغرب التطواني لترتيب البطولة الاحترافية بتسع نقاط مؤقتا في انتظار أن ترجى باقي المباريات الناقصة عن جل الدورات، بسبب مشاركة بعض الفرق المغربية في المنافسات الإفريقية.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.