الرئيسية غير مصنف العرائش: على غرار مجموعة الخير مجموعة بيئة في مهب الريح

العرائش: على غرار مجموعة الخير مجموعة بيئة في مهب الريح

0 ثانية قراءة
0

علمت العرائش 24 من مصادر مطلعة أن11 عضوا من أصل 16 قاطعوا الدورة العادية لمجلس مجموعة الجماعات الترابية البيئة وذلك قبل ثلاث أيام من مقاطعة مناديب الجماعات لاجتماع دورة مجموعة الخير .

يذكر أن عدد الجماعات الترابية المكونة لمجلس المجموعة يصل إلى 16 جماعة ترابية وجاءت هذه المقاطعة بسبب ما وصفه الأعضاء المقاطعون تطفل رئيس جماعة ريصانة الجنوبية والد رئيسة المجموعة وتدخله الشاذ في تدبير شؤون المجموعة واستعماله للسيارة النفعية التابعة للمجموعة دون سند قانوني علما أن ما يربطه بمجموعة بيئة علاقة أبوته لرئيسة المجموعة.

وقالت نفس المصادر أن المقاطعة إشارة للسلطات الإقليمية لوضع حد للعبث والفوضى الذي تعيشه المجموعة متسائلة كيف لهذا الاستهثار واللامسؤولية أن يستمرا .

وأفادت ذات المصادر أن دور رئيسة المجموعة وهي مستشارة جماعية بريصانة الجنوبية وابنة رئيس نفس الجماعة الترابية يقتصر على توقيع الوثائق وتمرير الصفقات وسندات الطلب التي يقرر فيها والدها الذي يتكفل بكل شيء بما في ذلك عمليات التفاوض مع المقاولات ويقرر في طريقة وكيفية استفادة الجماعات من برامج المجموعة التي أصبح تواجدها متجاوزا بفعل تأسيس مؤسسة التعاون بين الجماعات التي حلت محل المجموعة في اختصاصاتها.

واستغرب المقاطعون صمت السلطات الإقليمية عن تجاوزات هذا الرئيس العام بمول الشكارة الكبيرة حسب تعبيرهم معتبرينة تماديه في استغلال سيارة مجموعة بيئة وتسييره الفعلي للمجموعة تحديا واستغفالا لمناديب الجماعات التي تكونها

المزيد من الأخبار المرتبطة
المزيد من الأخبار المنشورة بواسطة مدير التحرير
المزيد غير مصنف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

عاجل : مرجان العرائش يتعرض لعملية سطو

العرائش 24: المكتب المركزي تعرض السوق الممتاز مرجان العرائش إلى عملبة سطو، ليلة السبت الأح…