العرائش: على غرار مجموعة الخير مجموعة بيئة في مهب الريح

مدير التحرير | 2019.10.08 - 10:06 - أخر تحديث : الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 10:06 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
العرائش: على غرار مجموعة الخير مجموعة بيئة في مهب الريح

علمت العرائش 24 من مصادر مطلعة أن11 عضوا من أصل 16 قاطعوا الدورة العادية لمجلس مجموعة الجماعات الترابية البيئة وذلك قبل ثلاث أيام من مقاطعة مناديب الجماعات لاجتماع دورة مجموعة الخير .

يذكر أن عدد الجماعات الترابية المكونة لمجلس المجموعة يصل إلى 16 جماعة ترابية وجاءت هذه المقاطعة بسبب ما وصفه الأعضاء المقاطعون تطفل رئيس جماعة ريصانة الجنوبية والد رئيسة المجموعة وتدخله الشاذ في تدبير شؤون المجموعة واستعماله للسيارة النفعية التابعة للمجموعة دون سند قانوني علما أن ما يربطه بمجموعة بيئة علاقة أبوته لرئيسة المجموعة.

وقالت نفس المصادر أن المقاطعة إشارة للسلطات الإقليمية لوضع حد للعبث والفوضى الذي تعيشه المجموعة متسائلة كيف لهذا الاستهثار واللامسؤولية أن يستمرا .

وأفادت ذات المصادر أن دور رئيسة المجموعة وهي مستشارة جماعية بريصانة الجنوبية وابنة رئيس نفس الجماعة الترابية يقتصر على توقيع الوثائق وتمرير الصفقات وسندات الطلب التي يقرر فيها والدها الذي يتكفل بكل شيء بما في ذلك عمليات التفاوض مع المقاولات ويقرر في طريقة وكيفية استفادة الجماعات من برامج المجموعة التي أصبح تواجدها متجاوزا بفعل تأسيس مؤسسة التعاون بين الجماعات التي حلت محل المجموعة في اختصاصاتها.

واستغرب المقاطعون صمت السلطات الإقليمية عن تجاوزات هذا الرئيس العام بمول الشكارة الكبيرة حسب تعبيرهم معتبرينة تماديه في استغلال سيارة مجموعة بيئة وتسييره الفعلي للمجموعة تحديا واستغفالا لمناديب الجماعات التي تكونها

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.