القضاء يوقف تنفيذ أحكام إفراغ المحلات التجارية بالعمارة المقابلة لحديقة الأسود

مدير التحرير | 2017.10.06 - 1:20 - أخر تحديث : الجمعة 6 أكتوبر 2017 - 1:20 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
القضاء يوقف تنفيذ أحكام إفراغ المحلات التجارية بالعمارة المقابلة لحديقة الأسود

استصدر المحامي العليكي أمس الخميس، أمر من الرئيس الأول بمحكمة الاستئناف التجارية بفاس بوقف تنفيذ أحكام إفراغ المحلات التجارية بالعمارة المقابلة لحديقة الأسود، بعدما أصدرت المحكمة الإبتدائية حكما بالإفراغ.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن الإيقاف صدر إلى حين البث النهائي في المساطر التي باشرتها المحكمة في شكايات تقدم بها أصحاب المحلات التجارية بعمارة المعنية ومن بينها شكاية بالتزوير التي أمر الوكيل العام للملك بفتح تحقيق مع مسؤولين كبار بكل من العمالة و البلدية و الوكالة الحضرية بالعرائش.

و يتهم أصحاب المحلات التجارية رئيس المجلس البلدي السابق و موظفين كبار بتزوير محضر رسمي للجنة مختلطة فحصت العمارة و أوصت بإجراء خبرة، تحول إلى محضر ينصح بهدم العماؤة كليا.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.